عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2008, 11:26 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
موضوع.... لن يقرأه احد!!!

قصة عن أربعة أشخاص أسماؤهم :





كل أحد - لا أحد - أحد ما - أي أحد .


كانت هناك وظيفة مهمة لابد من كل أحد أن ينجزها .


كل أحد كان متأكد أن أحد ما سيقوم بها .


أي أحد كان يستطيع أن ينجزها لكن لا أحد أنجزها


أحد ما غضب لذلك لأنها كانت وظيفة كل أحد .


كل أحد ظن أن أي أحد يستطيع أن ينجزها


لكن لا أحد أدرك أن كل أحد لن ينجزها


و انتهى الأمر بأن كل أحد ألقى اللوم على أحد ما عندما لم ينجز كل أحد ما كان يستطيع أي أحد أن ينجزه ....


أليس هذا واقعنا ؟؟؟


ويجعله عااامر بأي احد

منقول
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Do You Fear
Death
رد مع اقتباس