عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-03-2009, 09:48 AM
mahmodsalama mahmodsalama غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: مص_____الغاليه_____جدا__
المشاركات: 1,255
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mahmodsalama
مساعدة(الماجيك) هل انت انسان تحب التعليم

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي اعضاء منتدي الماجيك
منتدي كل جديد
هل انت انسان تحب التعليم وتجتهد في دراستك ام من المعارضين
للتعليم ودعوه لنشر التعليم

التعليم هو الذي يربي الانسان ويغير حالته الي

احسن حاله له هل تسمع كلام ابويك في التعليم
لان ابويك يرشداك الي الطريق الصحيح
ولا يضرك فاءن كنت من المعارضين
فغير هذه النظريه السيئه وطور حالتك للافضل
وتابع الدروس وغيره ستنجح
ليه تخلي انسان زيك انت تقول له يا باشا
ليه ما يتقال لك انت يا باشا
وتعيش في رفاهيه
انت عايز كل هذا اتبع التعليم
فانه يغير حالتك للافضل

مع شكري وتحياتي ل___اعضاء الماجيك__

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس