عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-31-2009, 06:59 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

والله انا دلوأتي مليش في الكورة اوي
بس اولادي يشجعو نادي الاتحاد السعودي
وانا اشجع الاهلي المصري لما كنت صغير

__________________
اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يا صاحب الهم إن الهم منفرج
أبشر بخير فإن الفارج الله

ابوزياد
اهلا وسهلا بكم

التعديل الأخير تم بواسطة aBoZeYaD ; 07-31-2009 الساعة 07:05 PM
رد مع اقتباس