الموضوع
:
ابتسم رغم قسوة موقفك..........!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
4
07-30-2009, 12:35 PM
amralbob
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم . .
و في وسط المعاناة . .
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك . .
تخرج من زحمة اليأس و المرارة . .
تخرج من صميم الذات
بجد ياكارمن موضوع جامد جدا ومؤثر كمان تسلمي ايدك
amralbob
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى amralbob
زيارة موقع amralbob المفضل
البحث عن كل مشاركات amralbob