رأيك فى الشات وبكل صراحه!!!
بناءا على طلب سيلفر وبعض الأعضاء عن فتح موضوع عن الشات والمحادثات عبر الإنترنت
بعد أن لاقى موضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الكثير من الجدل والآراء المختلفه
فإننى أطرح اليوم موضوع للنقاش وهو موضوع الشات
وتحدث الشباب والبنات عبر الايميلات وغرف الشات المختلفه
هل ترفض أن ترتبط بإنسانه تتحدث مع آخرين عبر الإيميل وغرف الشات المختلفه؟؟
أم أنك لا تمانع فى أن تتحدث هى عبر الإيميل ولكنك ترفض غرف الشات؟؟
أم أنك توافق ولا يمثل لك الامر مشكله؟؟
وهل الشات خطأ للبنات فقط؟؟
أم أنه خطأ للجنسين؟؟
وهل تمانع إذا فى أن تتحدث البنت مع فتيات مثلها عالشات ؟؟
أم أنك ترفض كل شئ يتعلق بهذه المحادثات عبر الشبكة العنكبوتيه؟؟
ياللا أنا عملت الموضوع عشان ناس كتيره كانت عاوزه تدى رأيها فيه
ياريت كله يتفاعل
التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 07-19-2009 الساعة 02:34 PM
|