شاشات أقلاع و توقف وترحيب + ثيمات قوية جدا جميعها في موضوع واجد !
أهلا بكم !
أحببت أن أقدم لكم في هذا الموضوع
باقة من أجمل شاشات الأقلاع والتوقف والترحيب وأقوى الثيمات

"شاشات الأقلاع"
(boot screen)
وقبل البدء بشاشات الأقلاع يلزمك برنامج(bootskin)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بعد تثبيت البرنامج قم بالذهاب لصفحة الموقع التالي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأختر من بين مئات شاشة بوت سكرين
"شاشات التوقف"
(Screen savers)
في شاشا ت التوقف تحتاج فقط لتحميل ملف التثبيت
ومن ثم المعاينة
أذهب لهذه الصفحة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأختر ماتشاء من بين مئات شاشات السكرين سيرفر

"شاشات الترحيب"
(Screen welcome)
وقبل البدء بشاشات الترحيب يلزمك برنامج(Logons )

حمل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثم أذهب للصفحة التالية
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأختر ماتشاء من بين مئات شاشات السكرين ويلكم

"الثيمات"
وقبل البدء بالثيمات يلزمك برنامج(WindowBlinds)

حمل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثم أذهب للصفحة التالية
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأختر ماتشاء من بين مئات الثيمات المميزة
وفي النهاية أرجو أن ينال كل ماوجد تموه أعجابكم
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
|