عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-08-2009, 11:15 PM
ukool ukool غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 238
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ukool
جدبد(الماجيك) شاشات أقلاع و توقف وترحيب + ثيمات قوية جدا جميعها في موضوع واجد !



أهلا بكم !

أحببت أن أقدم لكم في هذا الموضوع
باقة من أجمل شاشات الأقلاع والتوقف والترحيب وأقوى الثيمات


"شاشات الأقلاع"
(boot screen)

وقبل البدء بشاشات الأقلاع يلزمك برنامج(bootskin)



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بعد تثبيت البرنامج قم بالذهاب لصفحة الموقع التالي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأختر من بين مئات شاشة بوت سكرين


"شاشات التوقف"
(Screen savers)

في شاشا ت التوقف تحتاج فقط لتحميل ملف التثبيت
ومن ثم المعاينة



أذهب لهذه الصفحة


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأختر ماتشاء من بين مئات شاشات السكرين سيرفر


"شاشات الترحيب"
(Screen welcome)

وقبل البدء بشاشات الترحيب يلزمك برنامج(Logons )


حمل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثم أذهب للصفحة التالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأختر ماتشاء من بين مئات شاشات السكرين ويلكم


"الثيمات"
وقبل البدء بالثيمات يلزمك برنامج(WindowBlinds)


حمل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثم أذهب للصفحة التالية


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأختر ماتشاء من بين مئات الثيمات المميزة



وفي النهاية أرجو أن ينال كل ماوجد تموه أعجابكم

__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس