عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-18-2009, 01:54 AM
الصورة الرمزية gogodone
gogodone gogodone غير متواجد حالياً
مشرف الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Estanha
المشاركات: 166
إرسال رسالة عبر MSN إلى gogodone إرسال رسالة عبر Yahoo إلى gogodone إرسال رسالة عبر Skype إلى gogodone
الزمالك يعسكر في البرتغال

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اختيار البرتغال لإقامة معسكر الفريق الذي يستعد فيه للموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن مجلس الإدارة قد اجتمع مع السويسري ميشيل دوكستال مدرب الفريق وأعضاء الجهاز الفني مساء الأربعاء، وتم اختيار البرتغال لإقامة معسكر الفريق الأبيض، وأعقب ذلك اجتماع لمجلس الإدارة تم مناقشة فيه العديد من أمور النادي.

وكان الزمالك قد خاض أول تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا للتحضير للموسم الجديد الذي سيبدأ في الثامن من أغسطس. واقتصرت الحصة التدريبية على تمارين الإحماء وفك العضلات.

وحضر التدريب قائد الفريق أيمن عبد العزيز الذي عاد من الإعارة إلى أحد الأندية التركية إلا أنه لم يشارك في المران، كما غاب عن التدريب مهاجم الفريق عمرو زكي بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب وهم عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع عدة لاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية من بينها أحمد جعفر مهاجم فريق المصرية للاتصالات والغاني رحيم نجل النجم عبيدي بيليه بالإضافة إلى محمد عبد الشافي وأمير عزمي مجاهد.
__________________



رد مع اقتباس