عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 05-13-2009, 10:12 AM
الضحكة الحلوة الضحكة الحلوة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 22
افتراضي

حقيقي موضوع هادف وانا شخصيا استفدت منه فكثيرا ما نبكي علي ما فاتنا او ضاع منا

دون ان نفكر بموضوعية:x شكرا لكي انك بموضوعك هذا تحثينا علي التفاؤل:-bd
__________________
@};-الوحدة ظرف طاريء
الوحدة دي احساس
بايدينا نمحي وجودها
ونحس بكل الناس@};-
رد مع اقتباس