الموضوع
:
لو سقطت منك فردة حذاء فماذا تفعل بالاخرى؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-13-2009, 10:12 AM
الضحكة الحلوة
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 22
حقيقي موضوع هادف وانا شخصيا استفدت منه فكثيرا ما نبكي علي ما فاتنا او ضاع منا
دون ان نفكر بموضوعية:x شكرا لكي انك بموضوعك هذا تحثينا علي التفاؤل:-bd
__________________
@};-الوحدة ظرف طاريء
الوحدة دي احساس
بايدينا نمحي وجودها
ونحس بكل الناس@};-
الضحكة الحلوة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الضحكة الحلوة
البحث عن كل مشاركات الضحكة الحلوة