عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 05-12-2009, 05:35 AM
الضحكة الحلوة الضحكة الحلوة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 22
افتراضي

جميل يا برنس تسلم وتسلم افكارك

وارجوك اقبل النقد البناء فهذا لايقلل من شأن ما تكتبه واستفيد من اراء الاخرين:-c
__________________
@};-الوحدة ظرف طاريء
الوحدة دي احساس
بايدينا نمحي وجودها
ونحس بكل الناس@};-
رد مع اقتباس