عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-21-2008, 09:02 AM
Mr.Xprt Mr.Xprt غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: CS City
المشاركات: 44
افتراضي شرح بالصور استخدام العملاق APTonCD

السلام عليكم

تحيه طيبه

كما تلعمون سابقاً بالعملاق APTonCD

و كم سيوفر من وقت و انتظار

قمنا بعمل شرح مصور له

فلنبدأ بسم الله

بعد ان قمت بتحميل البرنامج تجده كالتالي



قم بعمليه التنصيب له بضغطه زر






وبعدها ستجده موجوداً في

System>>Administration>>>APTonCD


عند فتحه تجده كالتالي




لكي تقوم بعمل نسخه من جميع لبرامج الموجوده و الحزم اتبع التعليمات







وبعدها ستجدهم جميعاً على هيئة اسطوانه

.ISO

فم بحرقها على اسطوانه و تكون جهزة للأستخدام

وفي حالة احتياجك لها
لكي تستعيد الحزم مرة أخره قم بـ
فتح البرنامج مرة أخرى

و ضغك على

File>>Add cd

سظهر لك هذة الرسالة


قم بالضغط على ok

وبعدها يظهر لك كالتالي




قم بإدخال الأطوانة وسوف يقوم بتحميل كل لمعلومات التي عليها عنده في الذاكرة

و هكذا تم إضافة هذة الأسطوانة إلى مجموعة المصادر التي يبحث فيها اللنكس عن الحزم للتحميل قبل بحثه على الانترنت

فعند تحميل اي شئ من ال
Synaptic Update Manger

أو غيره من أماكن التحميل

سوف يطلب منك ادخال الأسطوانة ويبحث فيها أولاً



تحياتي


فريق عمل
Computality
Mr.Pro
رد مع اقتباس