عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-02-2009, 03:02 PM
l0stl0ve l0stl0ve غير متواجد حالياً
خفــــ الماجيك ـــاش
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 68
Love(الماجيك) تجربه كتير منه بيمروا بيها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اخواني اعضاء منتديات ال elmjeck

من طبعي اقرأ بعض القصائد فـلفت نظري قصيده

مؤثره جداً وتستاهل ان احنا نتناقش فيها

قال الشاعر
وجت تبى رايي...تطلب الشور مني...
تحب واحد .....اعرفه ويعرفني....
يادوب كلمه احبك على لساني ....
فــــاجـــأتـــنـــــي..
واعــــــدتـــني انها تحب غيري...
احرجتني.....احرجتني.....
الله وش كثر حبيتهــــا..
الله ودمعتي اخفيتهــا.....
واحر قلبي احرجتني احرجتني بحبها لغيري احرجتني....
الله......يوم واجهتني بعيونها كل الفرح كل الفرح ..
الله..... ما دريت انا ما دريت وشهو حصلي...
تاهت الخطوه في محلي.....
والامل بالخووف في قلبي انجرح..

هنا السوال اطرحه اليكم

ربما انت او انتي

تحب من طرف واحد وخايف انك تصارحه وخايف من ردود فعل الطرف الاخر

وفجائه في يوم من الايام جائت وصارحتك انها تحب واحد وجايه تسالك عنه وتقولك اني احبه

وشخص الي هي تحبه صديقك او قريب لك ماذ يكون شعورك؟

اكيد الموقف راح يكون صعب بنسبه لك
عايزكم تتخيلون وتعشون اجواء القصيده

يلا انتظر تفاعلكم للموضوع ومنتظر ردود قويه


ملك الإحساس
L0stL0ve
__________________
life dont wait for anybody
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
love is just a big illusion
No Love Without Pain
So , Dont Try Love

التعديل الأخير تم بواسطة mody eljoker ; 03-21-2009 الساعة 02:26 PM
رد مع اقتباس