عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-27-2009, 06:24 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي :: خلفية لشاشات widescreen أرجو الرأي والنقد عليها ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم خلفية متواضعة اسلامية لشاشات widescreen بدقة 1920×1080

أرجو النقد على الالوان والخلفية بشكل عام

صورة مصغرة من الخلفية :



لتحميل الخلفية بجودة عالية ( رابط مباشر ) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أيضا لم انسى اصحاب الشاشات العادية

صورة مصغرة من الخلفية :



لتحميل الخلفية بجودة عالية ( رابط مباشر ) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أتمنى لكم خالص وأرق الامنيات
رد مع اقتباس