الموضوع: ما اصعب..؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-26-2009, 10:46 AM
DRAGON DRAGON غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مصــ اسطنها ـــر
المشاركات: 14
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى DRAGON
افتراضي

ما أصعب أن أقرأ تلك الكلمات وأمر عليها مر الكرام

ولا أقول أبدعتي في انتقائك لها

سلمت يداكي مانوللي

اتمنى لكي التوفيق

روعه

5/5
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس