عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-26-2009, 12:39 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي عـــــذاب الحـــــب





عذاب الحب ينهيني و أنا مالي سواك إنسان
بكيت ودمعي بعيني من المخطي من الغلطان
عاوزة منك تواسيني حياتي لو دريت أحزان
حرام إنك تخليني مثل قصة بلا عــنوان

لـــو مـــاأنت غـــالي ماأتحمل غــيابك
ولا أشقيت نفسي في رجاوي تلاقيك
أحــب فيك الحــب وأعـــشق عتابك
وأحـــب جــرحك والغــياب وتجــافيك
وياليتني حرف ســـكن فــي كـــتابك
يمكن أكـــون أعــز الـــناس بعيـــونك
لا لكن والله أنت كل الناس في عيوني

رد مع اقتباس