عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-14-2009, 05:13 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver مشاهدة المشاركة
الابداع ليس بجديد عليك

فإن لم يكن أنت من ستبدع فمن سيبدع !!


تصميماتك تجد طريقها فى الحفظ على جهازى

اللهم انصر أخواننا المجاهدين فى غزة

آمين آمين آمين
ان كان الابداع هو سبيلي وغايتي فأنت منبع الابداع

شاكر لك وشرف لي ان يكون لاعمالي المتواضعة قدر انملة على جهازك

اللهم انصر اخواننا في غزة وارزقهم الصبر والثبات
رد مع اقتباس