عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-31-2008, 10:24 PM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
افتراضي أطفال غزة.. بأي ذنب قتلوا؟

أطفال غزة.. بأي ذنب قتلوا؟

الطفلتان لمى وهيا حمدان هل حملتا السلاح أثناء ركوبهما عربة حمار لكي تستهدفهما صواريخ الاحتلال ؟ (الفرنسية)

هناك أطفال لم يموتوا ولكنهم يقاسون مبكرا آلاما لا علاقة لها بالطفولة والبراءة (الفرنسية)

الطفلة دينا بعلوشة قتلت مع أخواتها الأربع في قصف استهدف منزل ذويها في بيت لاهيا شمال غزة (رويترز)

حتى الأطفال في الضفة الغربية الذين عبروا عن غضبهم الطفولي عاجلتهم آلة الاحتلال بالقتل (الفرنسية)

هذا الرجل الذي فقد بناته الخمس لم يكن مقاتلا لإسرائيل كي يتعرض منزله للقصف (رويترز)

أقارب طفلة فلسطينية يستعدون لدفنها بعد انتشالها من أنقاض بيتها المدمر (رويترز)

قريب الطفلة دينا بعلوشة يشهد العالم على فظاعة جريمة قتل الأطفال (رويترز)

الطفل يحي الحايك تحت الركام .. فهل كان مقاتلا (الجزيرة نت)

جدة الطفل يحي الحايك تتعرف عليه بعد انتشاله من تحت الركام (الجزيرة نت)

شاب فلسطيني يحمل طفلا لفظ أنفاسه قبل أن يصل ألى المسشفى (الجزيرة نت)


المصدر: وكالات+الجزيرة


حسبنا الله و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم


اللهم انصر اخواننا على القوم الكافرين


__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
I hate to love, I love to hate