اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody eljoker
اعتقد الجزء الثانى من الموضوع هو الاهم وهو كيف تكسب ود الجنس الاخر لانه بدونهم ما استمرت الحياه فهم كما يقال عنهم
الجنس اللطيف ولكن اتقى شر الحليم اذا غضب
شكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق فى مواضيعك القادمة
|
كلامك فعلا حلو
بس مين قالك ان دول من الحلماء
أحب أن أقول لك
ان كيدهن عظيم
شكراً ليك يا مودي
ودايماً في تقدم