عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-30-2008, 08:45 PM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
نقاش(الماجيك)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الغرام مشاهدة المشاركة
المرأة عصب الحياه فمن يعكر جو المرأة فانه انما يعكر جو حياته ليس الا...
ملاحظة الكلام السابق لاينطبق على العصب الفاسد هنا يستوجب قطعه وليس تعكيره


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الغرام مشاهدة المشاركة
وجهت نظر



كلامك جميل

ووجهة نظر أحترمها

ولكن

استوصوا بالنساء خيراً

رفقاً بالقوارير

أتدري ممن هذه الكلمات الحكيمه

انها من معلم البشرية محمد صلى الله عليه وسلم

ونحن نتعلم منه

راجع نفسك يا أمير الغرام يمكن تغير رأيك
رد مع اقتباس