عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 12-13-2008, 07:15 AM
salma salma غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 2,970
افتراضي




لماذا سجلتي بشبكة منتديات الماجيك؟
عاجبنى

من شد انتباهك لمنتدانا؟(
عضو أو مشرف)
اكتر حد شد انتباهى احمد رضوان


ما أكثر الأقسام مشاركه بالنسبه لكي؟وتحبين المشاركه فيها بكثره...

الاقسام العامة



ما أكثر الأقسام التي شدت انتباهك؟

القسم الاسلامى



ما أهم الموضوعات من وجهة نظرك في المنتدى؟

محكمة الحب والرومانسية



هل يعجبك الماجيك؟
طبعا يعجبنى


ما السلبيات التي تراها من وجهة نظرك؟
عدم الردود على بعض المواضيع

ما الايجابيات اذاً؟
حب الاعضاء للمنتدى ولبعضهم البعض


هل تحب هذا المنتدى؟
نعم احبه جدا

دة الجزء الاول
شوية واكمل الجزء التانى والثالث

__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وحشتونى كلكم موووووووووت
راجعه قريبا

التعديل الأخير تم بواسطة salma ; 12-13-2008 الساعة 07:34 AM
رد مع اقتباس