الموضوع
:
بدأ التَّسجيل في دورة التصميم المعماري
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-18-2018, 09:41 AM
غوايش
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 839
بدأ التَّسجيل في دورة التصميم المعماري
بدأ التَّسجيل في دورة ...
((
التصميم المعماري
))
احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي
AutoCAD
تعقد الدورة في مدينة ((
جدة ، مكة
))
مدة الدورة أربعة أسابيع
معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم (1098001)
سارع بحجز مقعدك الآن بخصومات تصل إلى 45% في دورات التصاميم من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
للاستفسار نرجو التواصل عبر الهاتف أو الجوال أو الواتس أب:
**مدينة جدة **
0126655144 -- 0126703902
0590514176 -- 0595229465
0500058741 -- 0556366613
0534292940
**مدينة مكة المكرمة **
0125602121
0550652577 -- 0543058553
بريدإلكتروني:
[email protected]
للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
إسأل أيضا عن دورة التصميم الإعلاني
احترف التعامل مع أشهر برامج التصميم الجرافيكي فوتوشوب إليستريتور إنديزاين
Photoshop+ Illustrator + InDesign
إحترف أيضا دورة المونتاج التلفزيوني ومؤثرات الفيديو الرقمية
أدوبي بريمير
–
أدوبي أفتر إيفكت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
إستفسر أيضا عن دورة التصميم ثلاثي الابعاد
3dmax
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
احضري مجانا دورة المعلمة القائدة
للحجز أنقري على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
غوايش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غوايش
البحث عن كل مشاركات غوايش