عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-12-2008, 04:24 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
مفاوضات متقدمة بين الأهلي وأحمد حسن

حسن
وصلت المفاوضات بين الأهلي وأحمد حسن إلى مرحلة متقدمة من أجل ضم قائد المنتخب المصري مع بداية الموسم المقبل.

وقال حسن في تصريح مقتضب يوم الأربعاء إن هناك بعض التفاصيل في العقد لم تُحسم بعد وأنه سيعلن عن وجهته المقبلة حينما يوقع عقدا رسميا.

وأضاف لاعب وسط أندرلخت البلجيكي من ألمانيا حيث يواجه فريقه نادي بايرن ميونيخ في كأس الاتحاد الأوروبي "العقد سيكون لمدة ثلاثة مواسم في حال التوصل إلى اتفاق نهائي".

ورفض حسن التطرق إلى الجوانب المالية، مشيرا إلى أنها أمرا بينه وبين النادي ومؤكدا على أن أي تقارير إعلامية في هذا الشأن ستكون "اجتهادات شخصية ليس لها مصدر رسمي".

وينتهي عقد حسن - 32 عاما - مع أندرلخت بنهاية الموسم الجاري.

وكان حسن قد صرح في أكثر من مناسبة أنه ينوي إنهاء مشواره في أوروبا بنهاية الموسم الجاري وأعلن قرار العودة لمصر.

واشتد تنافس الأهلي والزمالك إضافة إلى بعض الأندية الخليجية على خدمات اللاعب المخضرم في الفترة الأخيرة.

وفاز حسن مع المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات وبات اللاعب المصري الأكثر مشاركة في البطولة عبر التاريخ.
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Do You Fear
Death
رد مع اقتباس