عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-17-2017, 07:20 PM
lmandoo lmandoo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,228
افتراضي دورة التصميم المعماري

بدأ التَّسجيل في دورة ...
(( التصميم المعماري ))
احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



مدة الدورة أربعة أسابيع


شهادة الدورة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

(( للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الهاتف ))
مدينة جــــدة
0590038494 -- 0590514176
0595229465 -- 0556366613
0500058741 -- 0126655144
مدينة مكة المكرمة
0125602121 -- 0125435098
0543058553 -- 0550652577

(( سارع بحجز مقعدك الآن وسجل عبر الرابط التالي ))

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لا تنسى حجز مقعدك في إحدى دورات التصاميم المميزة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس