عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-08-2008, 11:11 PM
الماجيك الماجيك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 551
Sahm ارفع راسكـ انت .. صيني ..


مســــــــــــــاء الـ خ ـــير .. او .. صبـــــــــــــــاح الـ خ ـــير ..


كيف الـ ح ـــال ج ـــميعا ..


هذي صورهـ لـ ع ـــسكري بالصين ..

ما ينزل راسهـ أبد .. مو فخرا بالصناع ـــهـ الصينيهـ ..

لااااا ..

شوفو الصورهـ و انتو تـ ع ـــرفون ..


.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.





ع ـــرفتو ليش .. ؟؟!!

لاحد يـ ج ـــي و يسئلني ليش .. !! :a (94):
رد مع اقتباس