عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-01-2017, 09:01 AM
ناابي ناابي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 269
افتراضي مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز




مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز
1 – تويتر
شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧.
أول ٥٠٠ مشاركة ستفوز بعدسة من أي كلرز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ادخل على تويتر صفحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
او حتى ادخل تويتر واكتب هاشتاج المسابقة مباشرة وشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



2- انستجرام

ادخل على انستجرام صفحة icolorsksa
وهتلقى المسابقة قدامك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
• icolorsksa شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧.
• أول ٥٠٠ مشاركة مهما كان التفاعل عليها ستفوز بعدسة من أي كلرز.
• تبدأ المسابقة بتاريخ 29 شعبان وتنتهي في 20 شهر رمضان 1439
• وسيعلن عن اسم الرابح في 21 رمضان. بالتوفيق للجميع !

سيتم توصيل الجائزة لأى مكان في العالم والتوصيل مجانا .
واللي حابب يستلم الجائزة بنفسه يأتي الى مقر الشركة
الرياض . حي المربع . شارع الضباب . بجوار الغرفة التجارية . مبنى الابداع . الدور الأول


رد مع اقتباس