
05-11-2017, 08:54 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 43,860
|
|
عصير جديد ومميز من ماليزيا
مرحبا بالجميع
اريد ان اخبركم واشارككم تجربتي بتجريب العصير الجديد المميز والرائع من ماليزيا
يسمى العصير عرش السوائل
احد نكهات العصير يسمى Throne The Mad Queen
طعمه فاخر جدا ويشبه تفاحتين وهو امر مدهش !
Hello everyone, just want to share that I recently tried this new e-liquid from Malaysia, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
. One of the flavors - Throne The Mad Queen tastes exactly like al fakher two apples shisha which is amazing!
|