
04-22-2017, 11:53 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,228
|
|
مسابقة وعي للتدخين السلبي
السلام عليكم ورحمة الله
أنا مشاعل البراك شاركت بمسابقة رسم وترشحت للتصويت ✨
لكن مشاركني تأخرت يومين على التصويت فأحتاج اصوات كثيرة
شوفوا الصورة اللي رسمتها واذا اعجبتكم صوتوا لي
وياليت تدعموني وتنشروها في قروباتكم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
طريقة التصويت
- تدخلون على الرابط
- صوتوا لي وسجلوا ايميلكم
- بتوصلكم رسالة على الايميل فيها رابط ادخلوا عليه.
وبكذا ينحسب الصوت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مشاعل البراك
|