عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-22-2017, 11:53 AM
lmandoo lmandoo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,228
افتراضي مسابقة وعي للتدخين السلبي

السلام عليكم ورحمة الله

أنا مشاعل البراك شاركت بمسابقة رسم وترشحت للتصويت ✨
لكن مشاركني تأخرت يومين على التصويت فأحتاج اصوات كثيرة
شوفوا الصورة اللي رسمتها واذا اعجبتكم صوتوا لي
وياليت تدعموني وتنشروها في قروباتكم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



طريقة التصويت
- تدخلون على الرابط
- صوتوا لي وسجلوا ايميلكم
- بتوصلكم رسالة على الايميل فيها رابط ادخلوا عليه.

وبكذا ينحسب الصوت


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مشاعل البراك
رد مع اقتباس