عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-23-2015, 05:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت نجران للسادة المساهمين عن موعد توزيع الارباح

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 25-10-1436هـ الموافق 10-08- 2015م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2015 م ، يسر شركة أسمنت نجران أن تعلن لمساهميها الكرام بأن موعد صرف الأرباح سيتم اعتباراً من يوم الخميس 26-11-1436هـ الموافق 10/09/2015م للمساهمين المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الخميس 05-11-1436هـ الموافق 20/08/2015م وبواقع ( 0.50 ) ريال للسهم الواحد ، اي ما نسبته ( 5% ) من القيمة الأسمية للسهم وسيتم صرف الأرباح عن طريق البنك السعودي الفرنسي بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى البنوك الم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس