عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2015, 10:31 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن تاريخ وطريق

تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي لمساهميها الكرام، بأنه اعتباراً من اليوم الأحد 30-6-1436هـ الموافق 19-4-2015م، سوف يتم إيداع أرباح مساهميها في محافظهم، والمقر توزيعها من الجمعية العامة العادية المنعقدة يوم الأربعاء 8-4-2015م، بواقع واحد ريال للسهم الواحد (10% من القيمة الإسمية للسهم)، وبإجمالي مبلغ قدره 450 مليون ريال ، حيث تكون أحقية الأرباح، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول)، كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 8-4-2015م، وذلك عن طريق بنك الرياض بالتحويل المباشر للأرباح إلى الحسابا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس