عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-08-2014, 08:32 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي "الكل يغني مغربي"..موجة فنية أم تقليد؟

يبدو أن مهرجان "موازين" الذي احتضنته العاصمة المغربية الرباط بين?? آيار/مايو و? حزيران/يونيو، بمشاركة نجوم الغناء والموسيقى عربياً وعالمياً، يشهد على تحول الغناء باللهجة المغربية إلى صيحة فنية جديدة في البلدان العربية.
رد مع اقتباس