سؤال طرح في محاضرة للنساء وھو :
لو خيّروك إما يموت زوجك... أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟
هذا السؤال
انطرح في منتدى نسائي ...
شوفو إجابات الحريم ...
.......................
المشاركه : ام راشد
يمووت وأدعو له ولا يتزوّج عليّ ثم أدعو عليه!!
.......................
المشاركه : أم عدنان
خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالال أ
انا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده وأصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه
.......................
المشاركه : أم رامي
والله الإثنين صعبين بس الموت له أسهل عندي والله !!!
أحنّا الحريم بالنقطة هذي بتصيرعقولنا صغيره بس غصب غصب عناّ ...
.......................
المشاركه : أم محمد
يموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه.. ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !
أما لو تزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وبموت من الحزن والهم
.......................
المشاركه : أم ساره
للأسف لاني أحبه ... بختار له الموت بعيد الشر عنّه !!
.......................
المشاركه :أم خالد
يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قھــھــــــھـهـهههههر منّه !!!
.................................
المشاركة :أم ناصر
الموت حق وكلنا بدنا نموت ... بعدين الدنيا كلها فتن شو بدو فيها
.......................
المشاركه : أم فتون
والله يقولون أرمله ولايقولون تزوج عليها !!! ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يتزوج عليّ وينساني
.......................
المشاركه : أم ناهد
لأ يموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرقة !!!
.......................
المشاركه : أم صالح
الله يغفر له ويرحمه المقبرة قريبه <=
.......................
المشاركة : أم عبدالله
طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بحطّ راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في القبر ما مع حرمه ثانية !!
ههههههههههههههههه يا ويل ويلي انا ... اللهم لا شماتة