الموضوع
:
فيروس كورونا.. لماذا يعني الولايات المتحدة؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-05-2014, 11:11 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
فيروس كورونا.. لماذا يعني الولايات المتحدة؟
يواجه العالم ومن ضمنه أمريكا حاليا عاصفة تهديدات من الأوبئة التي لا تحترم الحدود وآخر مثال على ذلك اكتشاف أول حالة كورونا-ميرس في الولايات المتحدة
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها