إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 12-01-2014 بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحراريةالمفقودة(WHR) تود شركة أسمنت نجران ان توضح أن التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع استغلال الطاقة الحرارية سيستمر حتى الانتهاء من التشغيل التجريبي للمرحلة الثانية والأخيرة والمتوقع الانتهاء منها نهاية شهر أبريل 2014 م .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]