عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-03-2014, 09:55 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 24-11-2013 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن أنه تم الإنتهاء من إستئجار المولدات الكهربائية بتاريخ 2013/12/31 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس