عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-24-2012, 01:30 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفاراً يزيد في كل طرفة عين وتحريك نفس مائة ألف ضعف يدوم مع دوام الله ويبقى مع بقاء الله الذي لا فناء ولازوال ولا انتقال لملكه أبد الآبدين ودهر الداهرين سرمداً من سرمدك استجب يا الله يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس