الموضوع: هدايا مناسبات
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 10-20-2012, 10:50 PM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

لا تبكي على زمن ضاع العمر فيه..
بل ابكي على "شخص" خاب الامل فيه
رد مع اقتباس