عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-04-2012, 01:17 AM
جاسبر جاسبر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 7
افتراضي

ههههههه كفوو خيتو

معظمها حركات لا ارادية او تقليد اعمي كعادة @@

ع حالي ابخبط الرموت كنترول لما ما يشتغل هههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس