س: ما اجمل شئ فى نظرك فى المنتدى؟
لم بيكون فى تفاعل من الاعضاء ومنواشات فى حدود الادب:a (92):
س: اية الشئ الى انت عاوز تعملة للمنتدى ومحتاج مسعدة ووقفة من الاعضاء؟
محتاج ان اضع كل شي فى عالم الكمبيوتر والانترنت:a (127): فى المنتدي وكذلك رفع اشياء خاصه :a (103):باسم المنتدي وتوفير البحث على الاعضاء:a (93):
س: هل كان ليك قصة حب ؟ هل انتهت ام مستمرة حتى الان؟
كان لدي مثل اى شباب فى الدنيا :a (105): ولكن انتهت:a (100):
س: اية اكتر حاجة بتحبها غير طبعا الماجيك؟
رسوال الله وامى وابى وشغلى :a (94):ثم الانسه التى ستكون زوجه لى:a (102):