عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-30-2012, 01:29 AM
أبو عبد الرحمن أبو عبد الرحمن غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1
سؤال(الماجيك) شقق منطقة الكرسي

السلام عليكم,

هل لا زالت الشقق موجودة؟؟ أبحث عن شقه أرضي على أن يكون الدفع بالتقسيط المريح و بدون وساطة البنوك. الدفعة الأولى 50000 دينار أردني و الباقي يقسط على 5 سنوات.
مساحة الشقة لا تقل عن 180 م.

و شكرا

أبو عبد الرحمن
رد مع اقتباس