الموضوع: هدايا مناسبات
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-17-2012, 07:57 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

اذا لم نحسن الأستقبال فلنحسن الوداع .. فقد قال ابن تيمية رحمه الله العبرة بكمال النهايات لا بنقص البدايات فلاندري متى ندرك رحمة الله ...
رد مع اقتباس