عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 08-15-2012, 09:07 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

علمتنـي الحيــاة ، أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ، و إن أحببــت "أحــب بصمـــت" فلا داعــى للجنـــون ، و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ، فربمـــا فــي داخلهـــم حبـــاً فــي القلـــب يخفـــون ، فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ، قادمــون ومنـــه مغـــــــادرون
رد مع اقتباس