عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 08-01-2012, 11:58 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

اللھُمَّ إني احْتسبتُ ليلتي هذه لوجھكَ الگريـم ،♥ فيسِّـرِْهُا لي ، وبارك لي فيها ،
وتقبَّلْهُا منيْ ،♥ اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥
رد مع اقتباس