عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 07-28-2012, 06:16 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

يقول الحسن البصري: يا ابن آدم الدنيا ثلاثة أيام: أمس قد ذهب بما فيه، وغدا لعله ليس من عمرك، ويوم أنت فيه.. فاعمل فيه الخير.
رد مع اقتباس