عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-21-2012, 01:12 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

االلّهـــم ازرع حبــّـــكـ فـــي قلـوبنـــــا ,,,
لنـــرى النــّــور فـــي دروبنــــا ,,,
واغفـــر ذنوبنــــا ,,,
ونـــادي فـــي المــلأ أنـّـكـ تحبنــــا.. ♥♥..

امين امين امين
رد مع اقتباس