الموضوع: هدايا مناسباتي
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 03-29-2012, 09:49 PM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

اللھُمَّ إني احْتسبتُ ﯾومي هذا لوجھكَ الگريـم ،♥

فيسِّـرِهُ لي ، وبارك لي فيه ، وتقبَّلْهُ منيْ ،♥

اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥
رد مع اقتباس