الموضوع
:
هدايا مناسباتي
عرض مشاركة واحدة
#
12
03-29-2012, 09:49 PM
هدهدهدهد
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
اللھُمَّ إني احْتسبتُ ﯾومي هذا لوجھكَ الگريـم ،♥
فيسِّـرِهُ لي ، وبارك لي فيه ، وتقبَّلْهُ منيْ ،♥
اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥
هدهدهدهد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هدهدهدهد
البحث عن كل مشاركات هدهدهدهد