عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-28-2012, 10:37 PM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

أسعد الناس من جعل ابتسامته جزءاً من ابتسامات الناس .. وأتعس الناس من جعل ابتسامته جزءاً من دموع الناس .. فأي النوعين أنت ؟
رد مع اقتباس