الموضوع: تم الافتتاح
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-23-2012, 10:26 PM
nader1994 nader1994 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 6
افتراضي تم الافتتاح

السلام عليكم اخواني الكرام

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نعلن عن افتتاح المدينه الجديده بالنسخه الجديده 3.0
في يوم 14 - 3 - 2012

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

والنسخه الجديده تستحق التجربه وننصح بتجربه عالم الاجرام مع لعبه المافيا
مع تمنياتنا لكم بتمضيه أسعد الاوقات والمتعه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس