عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-13-2011, 11:31 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي فيتش تهدد بخفض تصنيف بنوك أميركية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] غولدمان ساكس وضعته فيتش على قائمة المراجعة لخفض محتمل (الأوروبية-أرشيف)


حذرت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*فيتش*الدولية*بتوجها لخفض التصنيف الائتماني لعدة بنوك أميركية كبرى، مشيرة إلى أنها وضعتها على قائمة المراجعة بهدف خفض محتمل.
وبذلك توسع المؤسسة الدولية دائرة التهديد لتتجاوز البنوك الأوروبية التي خفضت تصنيف العديد منها، لتشمل عدة بنوك أميركية.

ووضعت فيتش على قائمة المراجعة لخفض محتمل بنكي غولدمان ساكس ومورغان ستانلي الأميركيين وبنك دويتشه الألماني وبنك باركليز البريطاني وبنك القرض السويسري، وبنك بي.أن.بي باريبا الفرنسي.

ويعني خفض تصنيف هذه البنوك صعوبة حصولها على القروض من أسواق المال، أو يجعل قيمة القروض التي تحصل عليها مرتفعة، مما يعقد عملية تصحيح أوضاعها.

كما وضعت بنك سوسيتي جنرال الفرنسي على قائمة المراجعة السلبية، ومرد تخفيض تصنيف البنوك الأوروبية هو أزمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*التي تعانيها عدد من الدول الأوروبية وتقديم هذه البنوك لقروض لهذه الدول.

غير أن المؤسسة لم تتعرض لبنكي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وجي.بي مورغان الأميركيين بأي تخفيض في التصنيف الحالي، بينما وضع بنك*أميركا على قائمة المراجعة السلبية للمؤسسة منذ فترة مضت.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فيتش خفضت تصنيف البنك الملكي الأسكتلندي*في ظل توقع تقليل الدعم الحكومي *(الفرنسية-أرشيف)

كما خفضت فيتش التصنيف الائتماني لبنك يو.بي.أس السويسري على المدى الطويل من "أي+"
رد مع اقتباس