
06-08-2011, 06:51 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
|
|
طريقة تفعيل FaceTime على أيفون iphone 3GS
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
قد تكون الطريقة قديمة لاكن لا مانع من طرحها مرة اخرى
( الطريقة مجربة وناجحة 100% )

الحقوق لـ آيفون اسلام !
في البرمجة
اولا اضف السورس حقي
http://cydia.myrepospace.com/adslgateiphone
روح للبرنامج

ثبت
FaceTime for 3GS
واعد التشغيل وروح شف ايقونة الفيس تايم ادخلها وبيطلب منك تاكيد وتفعيل سوي المطلوب
ومبروك عليك الفيس تايم ...!
فيديو للتاكد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|