الموضوع: نهفـــآآت 2011
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-06-2011, 11:59 PM
shymAA shymAA غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: syria
المشاركات: 29
اضحك(الماجيك) نهفـــآآت 2011

بعد 42 سنة من الكوميديا
.
.
.
.
.......
.
.
القذافي يتجه نحو الاكشن







واحد حمصي سألوه شو الفرق بين الغراب:
قال الفرق هو أن جناحاه متساويان وخاصه الجناح الأيسر



في حموي اسمو رائد على متن الخطوط الجوية الأميركية قام قال للمضيفة: I student one coffee from an oclock هو قصدو :انا طالب واحد قهوة من ساعة

ان في جورة بنص حمص كل يوم والتاني بيقع فيه واحد ويموت
المجلس البلدي بحمص اجتمع ليحط حل لهل المشكلة
الاول قال : نجيب سيارة اسعاف ونحطو جنب الجورة كل ما وقع واحد بيسعفوه فورا
التاني قال : لا ما بيصير لانو الشوارع زحمة والاسعاف ما بيوصل بسرعة أحسن شي نبني مستشفى بجنب الجورة
التالت قال : ما بيصير ما عندنا ميزانية لنبني مستشفى... أحسن شي نردم هاي الجورة ونحفر وحدة متلها جنب المستشفى الوطني


في الافق البعيد

خلف السحر

على ضفاف العاصي
...
تحت الشجر

...
في فأرة ميتة



اباني و ليبي تحدوا بعض، الياباني ئلو لليبي: نحنا اغبى واحد فينا بيصنع لاب توب الليبي رد عليه و ئال: نحنا اغبى واحد فينا رئيس جمهورية



عاجل:
افتتاح قناة الجزيرة كوميدي لتغطية خطابات القذافي



واحد حموي حاضر اجتماع للوزير فحكا الوزير شغلة بتضحك آم ألو:
يحرأ حريش معالي سمو شيطانكم مأظرفكم ..
رد مع اقتباس